خريطة الموقع

تاريخ آخر تحديث: 2018 ، فبراير 8

أسئلة شائعة

ايتون أسئلة متكررة

الأسئلة الشائعة في iTunes الأسئلة الشائعة عن iTunes هي مساعدة العملاء على إدارة محتوى أجهزة iOS بشكل أفضل. فيما يلي الأجزاء أدناه: • الجزء 1. كيف يمكنك العثور على رابط تنزيل iTunes الذي تحتاجه؟ • الجزء 2. ماذا تفعل إذا رأيت خطأ في الألحان على الكمبيوتر الشخصي أو Mac؟ • الجزء 3. ما أنواع البيانات التي يمكنك ...

اي فون أسئلة وأجوبة

الأسئلة الشائعة حول iPhone على iPhone هي مساعدة العملاء على إدارة محتويات أجهزة iOS بشكل أفضل ونسخها احتياطيًا. فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول iPhone ، يرجى التحقق من الإجابات والاقتراحات التالية. • الجزء 1. كيف تغير الخلفية في iPhone؟ • الجزء 2. كيفية التبديل ...

أسئلة وأجوبة الترخيص

الأسئلة المتداولة حول ترخيص الترخيص يتم استخدام الأسئلة الشائعة لمساعدة العملاء على إدارة محتوى أجهزة iOS ونسخها احتياطيًا. في ما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول رمز الترخيص ، يرجى التحقق من الإجابات والاقتراحات التالية. • Q1 ما هي مدة الخدمة الصحيحة لرمز الرخصة؟ ...

شراء التعليمات

الشراء أسئلة شائعة يتم استخدام الأسئلة الشائعة للشراء لحل مشاكلك مع الدفع عبر فريق دعم العملاء الخاص بنا. فيما يلي الأسئلة الشائعة حول الشراء والحلول والاقتراحات التي قدمناها وفقًا لكل سؤال. • Q1 هل من الآمن شراء المنتج ...

الأسئلة الشائعة لدعم العملاء

الأسئلة الشائعة لدعم العملاء سوف يكون فريق دعم العملاء لدينا هنا دائمًا لحل مشكلاتك. فيما يلي الأسئلة الشائعة حول دعم العملاء. يتم تحديد الحلول والاقتراحات والمعلومات المفيدة التي قدمناها وفقًا لكل سؤال على النحو التالي ....

iTools التعليمات

iTools أسئلة وأجوبة يستخدم iTools أسئلة وأجوبة لحل مشاكلك عبر فريق دعم العملاء لدينا. فيما يلي الأسئلة المتداولة حول iTools. والحلول والاقتراحات والمعلومات المفيدة التي قدمناها وفقا لكل سؤال. • Q1 ما يجب القيام به عندما لا يمكن iTools ...

الدروس

كيفية محاكاة ساخرة بوكيمون الذهاب بأمان

أولا وقبل كل شيء ، iTools حقا تماما بفضل دعم المستخدمين بوكيمون الذهاب. إنها طريقة جديدة للجمع بين الأدوات والألعاب التي جعلتنا ننمو بسرعة. في الآونة الأخيرة ، مع موجة RW ، تم وضع علامة على جزء من مستخدمي iTools وتحذيرهم. بعض الناس قالوا أن iTools كان ...

أفضل المدقق الرابع لبوكيمون العودة

iTools هو أداة نقل سهلة الاستخدام لأجهزة iOS ، مما يساعد المستخدمين على النسخ الاحتياطي للتطبيقات والألعاب والبيانات وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى من iPhone إلى كمبيوتر PC / Mac في غضون ثوانٍ. وعلاوة على ذلك ، iTools قوية في نقل البيانات بشكل انتقائي بما في ذلك الموسيقى والصور ، ...

كيفية وهمية لتحديد المواقع على موقع اي فون

ThinkSkysoft هي شركة تطوير البرمجيات المهنية التي تركز على iOS. تعلن عن أن منتجها الرائد - iTools قد حسّن ميزة "الموقع الافتراضي" الخاصة بها بعدة طرق. سيحصل مستخدمو Ios على تجربة أفضل أثناء استخدام ميزة "الموقع الافتراضي" ...

أفضل برنامج نقل بيانات iPhone مجاني

في حياتنا اليومية ، غالبًا ما نحتاج إلى نقل البيانات مثل الموسيقى والفيديو والأفلام والصور إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بنا. نفعل ذلك إما لتوفير مساحة على iPhone أو لنسخ البيانات القيمة إلى جهاز الكمبيوتر. في بعض الأحيان ، نرغب أيضًا في نقل هذه البيانات من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone حتى يمكننا التحقق من هذه البيانات ...

أفضل محول الفيديو إلى mp4 لفون

في بعض الأحيان ، يجد مستخدمو iOS أنه من الصعب نقل الأفلام بجميع أنواع التنسيقات إلى iPhone / iPad ، لأنه لا يمكن فتحها على iPhone / iPad لمشكلة النسق. كما نعلم جميعًا ، فإن تنسيق الفيديو المدعوم من نظام iOS محدود. ماذا لو قمنا بتنزيل فيديو مفضل على الكمبيوتر المحمول ...

كيفية النسخ الاحتياطي فون إلى القرص الصلب الخارجي

في الوقت الحاضر ، يحصل كل شخص تقريباً على عادة دعم جهاز iPhone الخاص به في حالة حدوث حالة طارئة. أنت خائف من فقدان كل شيء على جهاز iPhone الخاص بك: أغانيك المفضلة ، أفلامك ، اتصالاتك الثمينة ، صور ... إلخ. كثير من الناس يفضلون النسخ الاحتياطي فون إلى الخارج من الصعب ...

كيفية تحويل الفيديو إلى mp4 لأجهزة iPhone / iPad

لدينا جميعًا احتياجات نقل مقاطع الفيديو أو الأفلام المفضلة إلى iPhone / iPad ، حتى نتمكن من مشاهدتها في أي وقت وأي مكان. يجد العديد من مستخدمي iOS صعوبة كبيرة في تحويل الفيديو إلى التنسيق المدعوم في iOS مثل mp4. هنا لدينا وسيلة سهلة وسريعة لتحويل ...

كيفية تحويل HEIC إلى JPG ل iOS11 على جهاز الكمبيوتر

HEIC هو تنسيق صور جديد تمامًا تم إنشاؤه بواسطة Apple منذ iOS11. HEIC هو الاسم الأولي لتنسيق الصور عالي الكفاءة ، مما يعني أنه يسمح لـ iPhone بتخزين المزيد من الصور بنفس حجم المساحة لأن تنسيق HEIC يأخذ مساحة أقل من JPG. على الرغم من أن هذا هو ...

كيفية شاشة عكس iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

في الوقت الحاضر ، لا يشعر الناس بالرضا عن مشاهدة الأفلام على أجهزة iPhone / iPad ، فهم يريدون نسخ iPhone / iPad إلى شاشة أكبر. مع Airplay ، يمكن لمستخدمي iPhone أن يعكسوا شاشة iPhone بسهولة على أجهزة ماك أو Apple TV. ولكن ماذا لو كنت ترغب في شاشة عكس iPhone إلى ...

كيفية نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone

هل ما زلت تواجه مشكلة في العثور على قرص صلب خارجي أو الحاجة إلى اختيار النقل عن بُعد عندما تحتاج إلى نقل أي ملفات إلكترونية إلى مكان آخر؟ في الواقع ، كل ما عليك فعله هو توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر ، فميزة iTools “Mobile Storage” ستجعل الأمر سهلاً و ...

أفضل صانع iPhone مجانا ringtone لإضافة النغمات بسهولة

عندما تحصل على iPhone جديد ، مثل أحدث إصدار من iPhone X ، هل ترغب في إنشاء نغمات رنين خاصة بك؟ أو عندما تأتي أغنية أكثر شعبية ، هل تفكر في جعلها كنغمات رنين خاصة بك؟ جعل أغنية مفضلة كنغمة رنين سهلة لمستخدمي أندرويد ....

قم بتخصيص نغمات الرنين لـ iPhone بأغانيك المفضلة

كما نعلم جميعًا ، بالنسبة لمستخدمي Android ، يمكننا مباشرةً تعيين أغنية محبوبة كنغمة رنين. ولكن بالنسبة لمستخدمي iOS ، فإنه أمر مزعج حقًا لأنه لا يمكننا عمل نغمات خاصة بنا على iPhone. والنغمات المكتوبة ذاتياً على iPhone محدودة للغاية ، وليس لدينا الكثير من الخيارات. الآن...

كيفية نقل البيانات إلى iPhone الجديد بطريقة سريعة

تطلق شركة Apple طرازًا جديدًا من أجهزة iPhone كل عام. نموذج iPhone الأكثر شعبية لـ 2018 هو iPhone X. أنا متأكد أن معظمكم يائسين لتغيير جهاز iPhone القديم إلى الأحدث. لكن كل المعلومات التي نحتاجها موجودة في جهاز iPhone القديم ، جهات الاتصال المهمة ، ...

أفضل برنامج لتحويل iPhone ليحل محل iTunes

بالنسبة للمستخدمين الجدد لأجهزة iPhone / iPad / iPod ، فإنهم يحاولون عادةً نقل ملفات iPhone والصور والأفلام إلى الكمبيوتر باستخدام iTunes ، ولكنهم سيجدون قريباً أنهم لا يستطيعون فعل ما يريدون. الآن ، نقدم برنامج نقل iPhone أفضل: iTools. كما نعلم جميعا ، إذا قمت بمزامنة أي ...

كيفية تغيير موقع GPS على اي فون

في الوقت الحالي ، يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لتغيير موقع نظام تحديد المواقع العالمي على أجهزة iPhone. منذ أن أصدرت شركة أبل iOS10 ، لا يمكن لأي أداة رسمية دعم السجن كسر iOS10 حاليا. كأداة مكتملة لإدارة المحتوى لأجهزة iOS و iTools يمكن الآن مساعدة iOS ...

كيفية النسخ الاحتياطي iPhone إلى جهاز الكمبيوتر مجانا

لدينا جميعًا تجربة فقدان جهاز iPhone أو تلفه. في ذلك الوقت نشعر بالدمار الشديد لأن لدينا كل ما نحتاجه على هاتفنا المحمول. جهات الاتصال المهمة ، والصور الثمينة ، والموسيقى المفضلة ، والأفلام المحببة ... ، فقدناها جميعًا. الوقت الحاضر...

أفضل بديل iTunes لإدارة محتوى iPhone / iPad / iPod

iTunes هو تطبيق لإدارة المحتوى صممه شركة Apple. يستخدم العديد من مستخدمي iOS هذا التطبيق لإدارة الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS ومزامنتها والنسخ الاحتياطي واستعادتها في البداية. لكنهم سرعان ما سيجدون صعوبة في استخدامها لأنها تستغرق وقتا طويلا حقا. الآن ، نجد أفضل iTunes ...

افضل برامج النسخ الاحتياطي فون النسخ الاحتياطي: iTools

iTools هو حل الكل في واحد لبرنامج إدارة iPhone / آي باد / آي بود. يمكن أن يساعد المستخدمين على نقل جهات الاتصال ، والتطبيقات ، والصور ، والموسيقى ، والفيديو ، والكتب ، والملفات والمستندات من أجهزة iOS إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac من خلال بضع نقرات فقط والعكس صحيح. بجانب هذا،...

كيفية استيراد الصور إلى الكاميرا لفة من قبل YouTrans

يحتاج الأشخاص إلى نقل الصور من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. وأحيانًا يحتاجون أيضًا إلى نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone. مع iTunes ، يمكنك فقط اختيار نقل جميع الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone ، وليس لنقل انتقائي. الآن ، مع iTools ، يمكنك ...

كيفية تثبيت YouTrans يدويا

يحتاج الأشخاص إلى نقل الصور من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. وأحيانًا يحتاجون أيضًا إلى نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone. مع iTunes ، يمكنك فقط اختيار نقل جميع الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone ، وليس لنقل انتقائي. الآن ، مع iTools ، يمكنك ...

iTools نظرة عامة

iTools نظرة عامة iTools هي أداة احترافية لإدارة محتوى جهاز iOS. يمكن أن يساعد المستخدمين على النسخ الاحتياطي ، ونقل الأسماء ، والتطبيقات ، والصور ، والموسيقى ، والفيديو ، والكتب ، والملفات والمستندات من جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac ...

كيفية التحقق من صحة البطارية على اي فون

كيفية التحقق من صحة البطارية على iPhone يمكن أن يكون أداء البطارية أمرًا حيويًا طوال فترة حياة الهاتف المحمول. يرغب العديد من مستخدمي iPhone في معرفة كيفية التحقق من صحة بطارية iPhone الخاصة بهم ، حتى يتمكنوا من الحصول على فكرة عن عمر البطارية. iTools يوفر لك ...

كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال على iPhone

كيفية إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال على iPhone تظهر حقيقة أن الناس كائنات اجتماعية بشكل واضح على جهات الاتصال. هل غمرت جهات اتصالك من الزملاء والأصدقاء وزملاء الدراسة والأقارب في دفتر العناوين الخاص بك؟ وباستثناء أرقام الهاتف المحمول ، ...

نقل الكتب من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

نقل الكتب من iPhone إلى PC يحتاج معظم الأشخاص إلى إجراء بعض القراءات على أساس يومي. القراءة على iPhone الخاص بك يمكن أن تكون فعالة للغاية لأنه يمكنك دائما انتزاع جيوب من الوقت للقراءة في أي وقت. في بعض الأحيان ، قد ترغب في نقل كتب المفضلة لديك من iPhone ...

كيفية النسخ الاحتياطي التطبيقات على iPhone

كيفية النسخ الاحتياطي للتطبيقات على iPhone مع تزايد حجم ذاكرة جهاز iPhone ، وتوافر المزيد والمزيد من التطبيقات للتنزيل ، أصبحت إدارة الدُفعات والنسخ الاحتياطي ضرورية. المزيد والمزيد من الناس يحصلون على عادة من تطبيقات النسخ الاحتياطي من iPhone إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ...

نقل ملفات الفيديو من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

قم بنقل الفيديوهات من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي. أعتقد أن الجميع يحبون مشاهدة أفلامك المفضلة على iPhone الخاص بك ، لأنه يمكنك الاستمتاع بالأفلام أينما ذهبت. أنت أيضا ترغب في تسجيل جميع اللحظات الثمينة في حياتك لتذكيرك تذكرها طوال الوقت. مع مرور الوقت ...

نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

نقل الصور من iPhone إلى PC في الوقت الحاضر ، أصبح الناس مغرمون بالفعل بالتقاط الصور باستخدام الآي فون الخاصة بهم كمكان ملائم حقًا. يمكنك التقاط صورة أينما تذهب وتأخذ صورة ذاتية وقتما تشاء. باستثناء الصور في لفة cameral الخاص بك ، في بعض الأحيان ...

كيفية نقل الموسيقى من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي مجانا

كيفية نقل الموسيقى من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر مجانًا يمكن للموسيقى المفضلة لديك على iPhone دائمًا الاسترخاء ومرافقتك عندما تكون بمفردك. قد تسبب الكثير من الموسيقى على جهاز iPhone الخاص بك ذاكرة غير كافية لجهاز iPhone الخاص بك ، وفي بعض الأحيان قد تحتاج إلى نسخها احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ...

كيفية إدارة التخزين ومساحة حرة على iPhone

كيفية إدارة التخزين والمساحة المجانية كيفية إدارة التخزين أمر مقلق حقا لمعظم مستخدمي iPhone الشائعة. لا تزال تبحث عن القرص الصلب الخارجي أو محرك الأقراص الإبهام لنقل الملف؟ حسنًا ، الآن تحتاج فقط إلى iTools التي يمكنها مساعدتك في حل المشكلات ببساطة و ...

كيفية محاكاة الموقع على iOS11 دون الهروب من السجن (iPhone / iPad / iPod)

لقد حصلنا على تحديث رئيسي في الإصدار iTools من 4.3.2.5 والذي يحمل اسم "الموقع الافتراضي". استنادًا إلى الميزة ، يمكنك محاكاة موقع iPhone إلى أي مكان. وعلاوة على ذلك ، يمكنك تشغيله على أي إصدار iOS الخاص بك دون كسر الحماية! Itools هو الحل الكل في واحد ...

كيفية تعطيل iCloud Photo Library

متى يتعين عليك تعطيل مكتبة صور iCloud؟ إذا كنت ستقوم بتصدير الصور (الصور) عبر iTools من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي ، فقد تجد أنك لا تستطيع ذلك. لا تدعم iTools تصدير الصور (الصور) من iCloud Photo Library. يجب إعادة المحاولة بعد تنزيلها على جهازك. أن ...

كيفية مرآة iPhone / آي باد إلى جهاز الكمبيوتر

يمكن لمعظم الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS اليوم بثّ الشاشة أو عرضها على Apple TV الذي يحتوي على شاشة كبيرة. ولكن ماذا إذا كنت تريد إجراء نسخ متطابقة إلى جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac بدلاً من ذلك؟ سيكون ذلك مفيدًا في مجموعة متنوعة من السيناريوهات ، بما في ذلك التعليم والألعاب والتدريب والعروض التقديمية. إلى...

كيفية استيراد الصور إلى الكاميرا

يحتاج الأشخاص إلى نقل الصور من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. وأحيانًا يحتاجون أيضًا إلى نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone. مع iTunes ، يمكنك فقط اختيار نقل جميع الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone ، وليس لنقل انتقائي. الآن ، مع iTools ، يمكنك ...

كيفية تركيب FotoTrans يدويا

يحتاج الأشخاص إلى نقل الصور من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. وأحيانًا يحتاجون أيضًا إلى نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone. مع iTunes ، يمكنك فقط اختيار نقل جميع الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone ، وليس لنقل انتقائي. الآن ، مع iTools ، يمكنك ...

منتجات مميزة

ما هو ساخن على iMobie

Site Map

Last updated: 2018,February 8

FAQ

iTunes FAQ

iTunes FAQ iTunes FAQ is to  help customer better manage content of iOS devices. Here are the parts below: • Part 1. How to find iTunes download link you need? • Part 2. What to do if you see an error in Tunes on your PC or Mac? • Part 3. What types of data you can...

iPhone FAQ

iPhone FAQ iPhone FAQ is to help customer better manage and backup the content of iOS devices. Here are some frequent asked questions about iPhone, please check the following answers and suggestions. • Part 1. How to change wallpaper in iPhone? • Part 2. How to switch...

License FAQ

License FAQ License FAQ is used to help customer manage and backup the content of iOS devices. Here are some frequent asked questions about license code, please check the following answers and suggestions. • Q1  How long is the valid service time of the license code?...

Purchase FAQ

Purchase FAQ Purchase FAQ is used to solve your problems with payment via Our customer support team. Here are the frequent asked questions(FAQ) about purchase, and the solutions, suggestions we provided according to each question. • Q1 Is It safe to purchase product...

Customer Support FAQ

Customer Support FAQ Our customer support team will always be here to solve your problems. Here are the frequent asked questions about customer support. The solutions, suggestions and helpful information we provided according to each question are specified as follows....

iTools FAQ

iTools FAQ iTools FAQ is used to solve your problems via our customer support team. Here are the frequent asked questions about iTools. And the solutions, suggestions and helpful information we provided according to each question. • Q1 What to do when iTools can not...

Tutorials

How to Spoof the Pokemon go safely

First of All, iTools really completely thanks to the support of Pokemon go users. It is new mode to combine tools and games that made us grow rapidly. Recently, with the RW wave, part of iTools users were marked and got warnings. Some people said iTools had been...

Best IV checker for Pokemon Go

iTools is an easy-to-use transfer tool for iOS devices, helping users to backup apps, games, data, contacts, photos, videos, music from iPhone to PC/Mac computer within seconds.Moreover, iTools is powerful in selectively transferring data including music, photos,...

How to fake gps location on iPhone

ThinkSkysoft is a professional software development company focused on iOS. It announces that its flagship product--iTools has improved its “Virtual Location” feature in several ways. Ios users will get a better experience while using the “Virtual Location” feature to...

Best free iPhone data transfer software

In our daily life, we often need to transfer data like music, video, movie, photos to our laptop. we do this either to save space on iPhone or to backup the valuable data to PC. Sometimes we also want to transfer those data from PC to iPhone so that we can check those...

Best video converter to mp4 for iPhone

Sometimes iOS users find it really hard to transfer movies of all kinds of formats to iPhone/iPad, because they can’t be opened on iPhone/iPad for the format issue. As we all know, iOS supported video format is limited. What if we downloaded a favorite video on laptop...

How to backup iphone to external hard drive

Nowadays almost everyone gets a habit of backing up their iPhone in case something emergency happens. You are afraid of losing everything on your iPhone: your loved songs, movies, your precious contacts, photos…etc. Many people prefer to backup iPhone to external hard...

How to convert video to mp4 for iPhone/iPad

We all have the needs of transferring favorite videos or movies to iPhone/iPad, so that we can watch them anytime and anywhere. Many iOS users find it really hard to convert video to the iOS supported format like mp4. Here we have an easy and quick way to convert...

How to convert HEIC to JPG for iOS11 on PC

HEIC is a brand new photo format created by Apple since iOS11. HEIC is the initial name of high efficiency image format, which means it allows iPhone to store more photos with the same space volume because the HEIC format takes less space than JPG. Although this is a...

How to screen mirroring iPhone to PC

Nowadays, people are not satisfied with watching movies on iPhone/iPad, they want to mirror iPhone/iPad to a bigger screen. With Airplay, iPhone users can easily mirror their iPhone screen on mac or Apple TV. But what if you want to screen mirroring iPhone to your...

How to transfer files from PC to iPhone

Are you still troubled with finding an external hard drive or having to choose remote transfer when you need to take any e-files to another place? Actually all you need to do is to connect you device to the PC, our iTools “Mobile Storage” feature will make it easy and...

Best free iPhone ringtone maker to add ringtones easily

When you get a new iPhone, like the latest iPhone X, do you want to make your own personalized ringtones? Or when a most popular song comes out, are you thinking about making it as your own ringtones? Making a favorite song as your ringtone is easy for android users....

Customize ringtones for iPhone with your favorite songs

As we all know, for android users, we can directly set a loved song as ringtone. But for iOS users, it is really annoying because we can’t make ringtones of our own on iPhone. And the self-contained ringtones on iPhone is very limited, we don’t have much choices. Now...

How to transfer data to new iPhone in a quick way

Apple Company launches a new model of iPhone every year. The most popular iPhone model for 2018 is iPhone X. I’m sure most of you are desperate to change your old iPhone to the newest one. But all the information we need is in our old iPhone, the important contacts,...

Best iPhone transfer software to replace iTunes

For new users of iPhone/iPad/iPod, they usually try to transfer iPhone files, photos, movies to computer with iTunes, but soon they will find they can’t do what they want. Now, we introduce a better iPhone Transfer software: iTools.   As we all know, if you sync any...

How to change GPS location on iPhone

At present, many people are searching a way to change GPS location on their iPhone. Since Apple company released iOS10, no official tool can support jail breaking iOS10 currently.  As a completed content management tool for iOS devices and iTools now can help iOS...

How to backup iPhone to PC free

We all have the experience of losing our iPhone or getting it damaged. At that time we feel pretty devastated because we have everything we need on our mobile phone. The important contacts, precious photos, favorite music, loved movies…, we lost them all. Nowadays...

Best iTunes alternative for iPhone/iPad/iPod content management

iTunes is a content management App designed by Apple company. Many iOS users use this App to manage, sync, backup and restore their iOS devices at the beginning. But they will soon find it really hard to use as it is really time consuming. Now, we find the best iTunes...

The Best iPhone Backup Extractor Software: iTools

iTools is an all-in-one solution for iPhone/iPad/iPod management software. It can help users to transfer contacts, Apps, photos, music, videos, books, files and documents from iOS devices to windows computer or Mac within just a few clicks and vice versa. Beside this,...

How to Import Photos to the Camera Roll by YouTrans

People needs to transfer photos from their iPhone to PC. And sometimes they also need to transfer photos from their PC to iPhone. With iTunes, you can only choose to transfer all the photos from PC to iPhone, not to transfer selectively. Now, with our iTools, you can...

How to install YouTrans manually

People needs to transfer photos from their iPhone to PC. And sometimes they also need to transfer photos from their PC to iPhone. With iTunes, you can only choose to transfer all the photos from PC to iPhone, not to transfer selectively. Now, with our iTools, you can...

iTools Overview

iTools Overview iTools is an professional tool to manage the content of iOS device. It can help users to backup, transfer contacts, Apps, photos, music, videos, books, files and documents from all the iOS devices to windows computer or Mac within just a...

How to check battery health on iPhone

How to check battery health on iPhone Performance of battery can be vital for the lifetime of a mobile phone. Many iPhone users want to know how to check battery health of their iPhone, so that they can have an idea of the battery life. iTools provides you the...

How to backup Contacts on iPhone

How to backup Contacts on iPhone The fact that people are social creatures is demonstrated most obviously on contacts. Are the contacts of colleagues, friends, classmates, relatives flooded in your address book? And except for mobile phone numbers,...

Transfer books from iPhone to PC

Transfer books from iPhone to PC Most people need to do some readings on a daily basis. Reading on your iPhone can be very efficient because you can always grab pockets of time to read at any time. Sometimes, you may want to transfer books of your favorite from iPhone...

How to backup Apps on iPhone

How to backup Apps on iPhone As the memory of iPhone device is getting larger, and more and more Apps are available to download, batch management and backup have become necessary. More and more people are getting a habit of backup apps from iPhone to their computer...

Transfer videos from iPhone to PC

Transfer videos from iPhone to PC I believe you all like to watch your favorite movies on your iPhone, because you can enjoy the movies wherever you go. You also like to record all the precious moments in your life to remind you to remember them all the time. As time...

Transfer photos from iPhone to PC

Transfer photos from iPhone to PC At present, people are getting really fond of taking photos with their iPhone as its really convenient.  You can take a picture wherever you go and take a selfie whenever you want. Except for the photos in your cameral roll, sometimes...

How to Transfer music from iPhone to PC free

How to transfer music from iPhone to PC free Your favorite Music on iPhone can always relax and accompany you when you are alone. Too many music on your iPhone may cause inadequate memory of your iPhone, sometimes you may need to backup them on your PC to...

How to manage storage and free space on iPhone

How to Manage Storage and Free Space  How to manage storage is really vexing for most common iPhone users.  Still keep looking for external hard disk or thumb drive to transferring file? Well, now you only need iTools that can help you fix the issues simply and...

How to Disable iCloud Photo Library

When do you have to disable iCloud photo library? If you are going to export photo(s) via iTools from iPhone to PC, you may find you can't. iTools doesn't support export photo(s) from your iCloud Photo Library.You need retry after downloading to your device. That...

How to Mirror iPhone/iPad to PC

Most of the iOS devices today are able to cast or mirror their screen on Apple TV which has a big screen. But what if you want to mirror to PC or Mac instead? That would be useful in a variety of scenarios, including education, gaming, training, and presentations. To...

How to Import Photos to the Camera Roll

People needs to transfer photos from their iPhone to PC. And sometimes they also need to transfer photos from their PC to iPhone. With iTunes, you can only choose to transfer all the photos from PC to iPhone, not to transfer selectively. Now, with our iTools, you can...

How to Install FotoTrans Manually

People needs to transfer photos from their iPhone to PC. And sometimes they also need to transfer photos from their PC to iPhone. With iTunes, you can only choose to transfer all the photos from PC to iPhone, not to transfer selectively. Now, with our iTools, you can...

Featured Products

What’s Hot on iMobie